أفضل الجامعات في استراليا 2024 في مسار امداد

أفضل الجامعات في استراليا 2024 في مسار امداد

تعد أستراليا أحد أفضل ثلاث دول على مستوى العالم للدراسة في الخارج للطلاب الأجانب (إلى جانب الولايات المتحدة والمملكة المتحدة)، حيث يمكنك الاستمتاع أثناء الدراسة في أستراليا بأفضل حياة طلابية ممكنة. ويرجع الفضل بشكل كبير في ذلك إلى ما تتمتع به أستراليا من بيئة آمنة وشعب ودود ومجتمع متعدد الثقافات

أفضل الجامعات في استراليا 2024 في مسار امداد
أفضل الجامعات في استراليا 2024 في مسار امداد

أستراليا هي المزود العالمي الرائد للتعليم للطلاب الدوليين ، وفي عام 2012 تم تصنيفها كثالث أكبر مزود للتعليم الدولي بعد الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يوجد في أستراليا أعلى نسبة من الطلاب الدوليين لكل فرد من السكان في العالم بهامش كبير ، حيث تم تسجيل 812000 طالب دولي في جامعات البلاد ومؤسساتها المهنية في عام 2019. يختلف العام الدراسي في أستراليا بين الولايات والمؤسسات.

أفضل الجامعات في استراليا 2024 في مسار امداد

Australian National University | الجامعة الوطنية الاسترالية

Australian National University | الجامعة الوطنية الاسترالية

الدراسة في الجامعة الوطنية الاسترالية

تقع الجامعة الوطنية الاسترالية في أستراليا وسط مدينة Canberra واللغة الرسمية للجامعة اللغة الانجليزية وتاتي في الترتيب الاول على مستوى جامعات استراليا , تصنف الجامعة الاسترالية الوطنية في المرتبة 27 على مستوى العالم .

الدراسة في استراليا - قبولات جامعية والابتعاث في استراليا

جامعة ملبورن | University of Melbourne

University of Melbourne جامعة ملبورن

تقع جامعة ملبورن وسط مدينة  Melbourne وتحتل المرتبة الثانية على مستوى استراليا، وتحتل المرتبة 37 على مستوى العالم, وفي المرتبة السادسة عالميا في تخصص التعليم، والمرتبة السابعة عالميا في قائمة الموقع لأكثر الجامعات تفضيلا لدى المشغلين، وتظم الجامعة اكثر من 65,000 طالب من 130 دولة حول العالم.

الدراسة في جامعة موناش في استراليا - Monash University

Monash University | جامعة موناش

الدراسة في استراليا 2023 - قبولات جامعية والابتعاث

تقع جامعة موناش في أستراليا وسط مدينة Melbourne  واللغة الرسمية اللغة الانجليزية . تأسست الجامعة عام 1958، وهي ثاني أقدم جامعة في ولاية فيكتوريا. كما تتواجد الجامعة في أماكن مختلفة، أربعة منها في فيكتوريا (كلايتون، كولفيلد، بيننسولا، وباركفيل) وواحدة في ماليزيا. 

الدراسة في جامعة ديكين - Deakin University

Deakin University | جامعة ديكين

الدراسة في جامعة ديكين - Deakin University

جامعة ديكين هي جامعة أسترالية تقع جامعة ديكين وسط مدينة Melbourne, تقع تحديداً في ولاية فيكتوريا الواقعة في الجنوب الغربي من أستراليا. تشتهر جامعة ديكين بمنهجها ورؤيتها المبتكرة، وقد صنفت بين أفضل 1% من الجامعات في جميع أنحاء العالم (ShanghaiRankings). تقدم ديكين للطلاب خدمات تعليمية عالية الجودة مع فرص عمل ممتازة. ومن خلال اتباع نهج يركز على الخبرة العملية، يتم تعزيز شهادات ديكين بأفضل الممارسات الصناعية.

الدراسة في جامعة كيرتن Curtin University

Curtin University | جامعة كيرتن

الدراسة في جامعة كيرتن Curtin University

 تقع جامعة كيرتن في أستراليا وسط مدينة Perth , جامعة كيرتن ، المعروفة سابقًا باسم جامعة كيرتن للتكنولوجيا ومعهد أستراليا الغربية للتكنولوجيا ، هي جامعة بحثية أسترالية عامة مقرها في بنتلي ، بيرث ، غرب أستراليا , وهي أكبر جامعة في غرب أستراليا ، حيث بلغ عدد طلابها 59،939 طالبًا.

جامعة كيرتن عضو في شبكة التكنولوجيا الأسترالية. تنشط جامعة كيرتن في مجال البحث في مجموعة من المجالات الأكاديمية والعملية. كيرتن هي الجامعة الوحيدة في غرب أستراليا التي فاز طلابها بالميدالية الذهبية لطلاب الدراسات العليا من المعهد الأسترالي للعلوم النووية والهندسة اعتبارًا من عام 2020.

 

Edith Cowan University جامعة إديث كوان

Edith Cowan University | جامعة إديث كوان

Edith Cowan University جامعة إديث كوان

تقع جامعة إديث كوان في أستراليا وسط مدينة Joondalup واللغة الرسمية للجامعة اللغة الانجليزية . تقدم الجامعة أكثر من 300 دورة دراسية عبر حرمين جامعيين في بيرث ، في جوندالوب وماونت لولي ، وحرم جامعي إقليمي في بنبري ، على بعد 200 كيلومتر (120 ميل) جنوب بيرث ؛ كما يتم تقديم العديد من الدورات للدراسة عبر الإنترنت. في عام 2020 ، سجلت الجامعة أكثر من 31000 طالب في المرحلة الجامعية والدراسات العليا ، منهم حوالي 7000 طالب دولي. في دليل الجامعات الجيدة لعام 2022 ، تم تصنيف ECU من بين أفضل ثلاث جامعات أسترالية من حيث جودة التدريس ، وتنمية المهارات ، ودعم الطلاب ، ونسبة الطلاب إلى المعلمين ، ومصادر التعلم والخبرة الشاملة.  تميزت الجامعة  على تصنيف 5 نجوم في جودة التدريس لمدة 15 عامًا. الجامعة أيضًا عضو في رابطة جامعات الكومنولث ، ورابطة تطوير كليات الأعمال التجارية ، والرابطة الدولية لكليات الحقوق ، ومركز التميز الدولي للأمن السيبراني. 

University of Sydney الدراسة في جامعة سيدني

University of Sydney | جامعة سيدني

University of Sydney

جامعة سيدني (USYD) ، المعروفة أيضًا باسم جامعة سيدني ، هي جامعة أبحاث عامة تقع في سيدني ، أستراليا. تأسست عام 1850 ، وهي أقدم جامعة في أستراليا وواحدة من ست جامعات من الحجر الرملي في البلاد. تضم الجامعة ثماني كليات أكاديمية ومدارس جامعية ، تقدم من خلالها درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

تحتل الجامعة باستمرار مرتبة عالية على الصعيدين الوطني والدولي. صنفت QS World University Rankings الجامعة في المرتبة 41 في العالم. تم تصنيف الجامعة أيضًا في المرتبة الأولى في أستراليا والرابعة في العالم من حيث توظيف خريجي QS. 

جامعة سيدني هي عضو في مجموعة الثمانية ، و CEMS ، ورابطة جامعات المحيط الهادئ واتحاد جامعات الكومنولث.

للمزيد او الاستفسار عن أفضل الجامعات في استراليا 2024 في مسار امداد تواصل معنا عن طريق الواتساب المباشر

WhatsApp
Scroll to Top
أهلاً .. للأستشارة التعليمية تواصل معنا